Get Free Music at www.divine-music.info
Get Free Music at www.divine-music.info

Free Music at divine-music.info


Selasa, 08 Mei 2012

اسم زوجة النبي محمد

اسم زوجة النبي محمد
عدد زوجات النبي محمد | زوجة النبي محمد اسم - في البداية، والأسرة النبي لا تختلف كثيرا عن غيرها. كان متزوجا من السيدة خديجة بنت خويلد، وهو تاجر ثري كان قد تصبح أرملة. وقد عمل الرسول باعتباره خديجة مدير البعثة التجارية قبل زواجه بها.
كان محبا جدا وأحب خديجة حتى وفاتها، وفقط بعد وفاة خديجة على الزواج مرة أخرى. هناك الكثير من القصص التي توضح مدى الحب وللأسف النبي محمد قال لزوجته. أثار الزواج بعد النبي محمد من قبل العديد من الأشياء ولكن لا شيء استندت على مجرد شهوة. وهنا أسماء "Ummahatul، قال عليه السلام" وفقا لتسلسل زمني لزواجهما مع النبي محمد:Khodijah خويلد RA بنت. (556-619 م)
توفيت أرملة منذ هجرها زوجها 2 في وقت سابق، وهما أبو هالة آل التميمي وAlmakzomy Oteaq: الوضع عند الزواج. فترة من الزواج: 595M السنة في مكة المكرمة عندما النبي محمد 25 سنة من العمر وKhodijah 40 عاما. الطفل: من زواجه مع Khodijah، النبي محمد كان عدد من الفتيان والفتيات.
لكن لم كل الأولاد هو (سورة Qosim وعبد الله) توفي. بينما كانت بناته: زينب، Ruqoyyah، أم كلثوم وفاطمة. حقيقة هامة: Khodijah التهاب المفاصل الروماتويدي هو أول من يعترف وزارة زوجها. ولم النبي محمد لم يتزوج امرأة أخرى أثناء Khodijah لا يزال حيا. Khodijah هي زوجة أحب النبي محمد.بنت زمعة سودا التهاب المفاصل الروماتويدي. (596-674 م)
حالة عندما تزوج: أرملة سكران بن شمس بن عمرو عبدي الذي ساعد في الهجرة إلى Habsyah (الحبشة، إثيوبيا). فترة من الزواج: سنة 631M عندما سودا وكان 35 سنة. الأطفال: لا. وكان الغرض من النبي محمد تزوجها لانقاذه من الكفر بسبب الترمل: الحقيقة الهامة. وسوف RA سودا عائلة وثنية، وبالتأكيد لا يزال يؤثر على إعادة سودا إذا لم يتم إنقاذهم.عائشة بنت أبي بكر التهاب المفاصل الروماتويدي. (614-678 م)
حالة عندما تزوج: بنات. عائشة رضي الله عنها الذين تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 9 سنوات من العمر عندما تزوجها النبي. ولكن لقد مختلطة بعد سن عائشة. فترة من الزواج: في الشهر الحادي عشر من شهر شوال سنة من النبوة، بعد سنة من زواجه سودا أو سنتين وخمسة أشهر قبل الهجرة.
الأطفال: لا. حقيقة مهمة، وهي أن النبي محمد لم يتزوج فتاة أخرى من عائشة. تزوج النبي محمد هدفها هو علاقة وثيقة مع عائلة أبو بكر (والذي هو صديق كبير للنبي محمد والخليفة الأول بعد النبي محمد مات).Hafsoh RA بنت عمر بن الخطاب. (607-بين 648 و 665 م)
حالة عندما تزوج: الأرملة من Khunais بن حذيفة شهيدا الذين لقوا حتفهم في معركة بدر. فترة من الزواج: لم يمض وقت طويل بعد غزوة بدر قد انتهت، ه 3 سنوات للأطفال: لا. متزوج تكريما للنبي محمد Hafsoh والدها، أن عمر بن الخطاب RA الذي أصبح فيما بعد الخليفة الثاني بعد النبي محمد مات: الحقيقة الهامة.زينب بنت خزيمة التهاب المفاصل الروماتويدي. (595-626 م)
حالة عندما تزوج: الأرملة من عبد الله بن Jahsi الذي مات شهيدا في غزوة أحد. فترة من الزواج: 4 سنوات من التقويم الهجري. الأطفال: لا. توفيت زينب RA 2-3 أشهر بعد زواجها من النبي محمد: الحقيقة الهامة.أم سلمة هند بنت أبي الأموي التهاب المفاصل الروماتويدي. (599-683 م)
حالة عندما تزوج: الأرملة من أبي سلمة، وترك اثنين من ابنائه وابنتان. فترة من الزواج: شهر سنة هجرية-4 شوال. الأطفال: لا. حقيقة مهمة، وهي أن النبي محمد تزوجها من أجل الحفاظ على الأسر والأطفال من أم سلمة.زينب بنت بن Royab Jahsyi التهاب المفاصل الروماتويدي. (588 / 561-641 م)
حالة عندما تزوج: طلاق الأرملة زيد بن حارثة من، ابن النبي بالتبني. فترة متزوج: أشهر 5 سنوات Dzulqoidah ه. الأطفال: لا. حقيقة هامة: زينب هي ابنة عمة النبي محمد. تزوج النبي محمد لها بناء على أوامر من الله (القرآن الكريم: 33:37)Juwairiyah بنت الحارث التهاب المفاصل الروماتويدي. (605-670 م)
حالة عندما تزوج: أرملة ابن Masafeah Safuan. فترة من الزواج: شهر شعبان AH-6 سنوات. الأطفال: لا. حقيقة هامة: Juwairiyah RA هي ابنة ضرار بن الحارث، زعيم Mustalik بني الذين تآمروا على قتل النبي محمد، لكنه تمكن من قهر. Juwairiyah ثم أسير حرب التي عقدها بن Syimas ثابت بن قيس، ثم افرج عنه بكفالة من قبل النبي محمد. النبي محمد ثم تزوج عليها لتليين قلوب شعبه إلى الإسلام.أم حبيبة بنت أبي سفيان رملة RA (591-665 م)
حالة عندما تزوج: الأرملة من Ubaidillah بن جحش الذي انتقل معه الى Habsyah. الفترة المتزوجات: أشهر 7 سنوات Muharrom ه مرورا khitbah Najasy الملك. الأطفال: لا. حقيقة هامة: أم حبيبة زوج الأول (Ubaidillah) هو مرتد وأصبح المسيحيون، وتوفي في Habsyah. أم تبقى Habibbah istiqomah ضد دينه. وكان السبب النبي محمد تزوجها للترفيه عليه وهذا الرقم أفضل بديل له. وبالإضافة إلى ذلك، بمثابة تحية لأولئك الذين هاجروا إلى Habashah لأنهم تعرضوا للتعذيب وضغط شديد على مكة المكرمة.Shofiyyah بنت حيي بن Akhtob التهاب المفاصل الروماتويدي. (628-672 م)
حالة عندما تزوج: الأرملة من كنانة، وهو يهودي بارز الذي قتل في معركة خيبر. متزوج الفترة: 628 م، وهي السنة التي الهجري-7. الأطفال: لا. حقيقة هامة: زوجة النبي محمد صفية هي خلفية يهودية عرقية. هوجمت قبيلته لانتهاكها لاتفاق اتفقوا عليه مع المسلمين. صفية بما في ذلك واحدا من السجناء في ذلك الوقت. وعد النبي أن يتزوجها إذا اعتنق الإسلام. ثم أدخل في الإسلام.Maimunah بنت الحارث التهاب المفاصل الروماتويدي. (602-681 م)
حالة عندما تزوج: أرملة عبد عبد الرحمن بن عبد العزى. فترة من الزواج: Dzulqoidah AH-7 سنوات. الأطفال: لا. تزوج النبي محمد لها بمثابة تحية لعائلته الذين تعرضوا للمساعدة بعضهم البعض مع ذلك: حقيقة مهمة. Maimunah نفسه الذي جاء الى النبي محمد، وطلب أن يتزوجها.ماريا آل Qibthiyah التهاب المفاصل الروماتويدي.
حالة عندما تزوج: خادم العبد النبي محمد كهدية من Muqauqis، وهو حاكم المصري. متزوج الفترة: 3 سنوات قبل أن توفي النبي محمد. الأطفال: إبراهيم (توفي في سن 18 شهرا).
هذه لمحة عامة عن زوجات النبي محمد لا يصدق. فمن الواضح أن النبي محمد لديه أسباب قوية في كل زواج. وكلها ترتكز على محبة الله وشعبه. قد نكون جميعا خالية من الأفكار السيئة والتحريض من وثني عنه. امين. مصدر: http://cara-muhammad.com/tag/janda

0 komentar:

Posting Komentar

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Powerade Coupons